هل الصيد لا فلدي 'م جميع. هيلاري غولدشتاين الطاولة لعبة بطاقة عمالقة السحر: التجمع، يوغي وبوكيمون جعلت كل طريقهم إلى الأجهزة المحمولة بشكل أو بآخر. مقابل الطابق العلوي ل نظام المعركة ينضم أخيرا الكبار مع إدخال لعبة بطاقة الأعجوبة التداول على DS. إذا كنت أريد دائما أن المعركة أبطال مارفل والأشرار في لعبة البطاقة الرقمية، حلمك أصبح حقيقة في نهاية المطاف. انها مجرد سيئة للغاية المطور الحلقة المفرغة لا يمكن أن يحلم أكبر قليلا لهذا الدخول متواضع في آلهة من الألعاب بطاقة تحصيلها. العمل على فرضية مشابهة لسحر، ومقابل نظام يخلق ساحة اثنين من لاعب حيث تدعو اللاعبين عليها الأحرف بشكل متزايد أكثر قوة في محاولة لاستنزاف خصمه من كل ما قدمه من نقاط التحمل. شخصيات تأتي مع تكلفة الموارد، وهو قريب لسلطتهم. الدعك مثل المتصيد ومصير تكلف نقطة أو نقطتين، في حين يكلف مغناطيسي مدعوم بالكامل مذهلة تصل إلى ثماني نقاط لوضع حيز اللعب. كل الحروف تأتي مع تصنيف الهجومية والدفاعية و(عادة) عمل خاص. بالتناوب في المنعطفات، لاعبين يهاجمون بعضهم البعض، وذلك باستخدام "التقلبات مؤامرة" لتعزيز سمات شخصياتهم "أو غير ذلك جعل الأمور صعبة بالنسبة خصمه. انها العبقري غريب الأطوار بعض الشيء، لكنه أيضا لا بأس به من المرح. مع MTCG، سيكون لديك الوصول إلى المزيد من الشخصيات أعجوبة من في تاريخ الألعاب. بطبيعة الحال، كل هذا التعامل مع البطاقات والرياضيات البسيطة ("بي 4 الهجوم هو أكثر من الدفاع 3 الخاص بك!")، لذلك ليس مثلك والسيطرة على الهيكل تحطيم ولفيرين. ومع ذلك، يتم تضمين كافة اللاعبين الرئيسيين أعجوبة في التجسيد متعددة كما العشرات من الشخصيات أصغر. الهجوم، سوبر Skrull، Namor وجارفيس، بتلر المنتقم، وجعل كل مباراة، وضمان كل ركن من أركان أعجوبة الكون تم تغطيتها. أكثر ما يمكن أن ميلاد سعيد Marvelite تسأل عنه؟ ضد. هو نظام لائق أن يفعل إجبار بعض الاستراتيجيات والتي لا يمكن لعبت بشكل أعمى. ولكن مهما كان ذكيا قد يكون اختيار أجل الهجوم الخاص بك واستخدام التقلبات مؤامرة، تقرر المعركة عموما نوعية سطح السفينة والحظ في القرعة. كما أنه يساعد إذا كنت إرم بعض الشخصيات غير متوازنة إلى سطح السفينة. في حين أن معظم الشخصيات لديها مستويات الطاقة المناسبة لتتناسب مع قيمة تكلفتها، وهناك عدة، مثل نسخة من المستوى المتوسط من Sabretooth، الذين لديهم هجوم غير مبرر وتصنيف الدفاع. في لعبة الطاولة، وهذا لا يمكن معالجتها مع قواعد المنزل، ولكن لا يمكن سحب أي بطاقات غير محبوب من سطح الظاهري الأعجوبة تجارة بطاقة اللعبة. أنها لا تساعد على أن تبدأ اللعبة مع أكثر من أي شيء إما أبطال أو أشرار بداية سطح السفينة. لالتقاط حزم تقوية وصقل سطح السفينة، ستحتاج إلى التقدم من خلال لاعب واحد طويلة بشكل لا يصدق نمط القصة. هناك على حد سواء الأبطال والأشرار مسار للقصة، يتألف كل منها من سبعة فصول. تلك الفصول تحتوي على 10-12 معارك استغرقت كل منهما ما بين 20 دقيقة إلى ساعة. وبعبارة أخرى، للعب من خلال كل القصص، سوف تحتاج إلى استثمار أكثر من عطلة الصيف. هذا رائع في معنى واحد، ولكن يحد أيضا، لأن التقدم في القصة يفتح حزم الداعم جديدة. فقط عن طريق الحصول على عمق بعثات لاعب واحد يمكنك الأمل للوصول إلى مكتبة كاملة من شخصيات مارفل. على الرغم من لاعب واحد MTCG هو عميق وممتعة إلى حد ما، ويتم التركيز على متعددة. بينما أصحاب نسخة PSP الحصول على التمتع شراء بطاقات قبالة متجر كونامي على الإنترنت والمشاركة في البطولات على الإنترنت، وإصدار DS هو أكثر محدودية. وأنت تسير الى حد كبير فقط لاستخدام الانترنت للعب رأسا لرأس. وهو يعمل تماما وانها متعة بالتأكيد لمحاربة الصديق. ومهلا، انها أرخص كثيرا شراء خرطوشة DS من شراء بضع عشرات من حزم من النسخة الطاولة. أعجوبة التداول لعبة بطاقة لديه أساس متين، ولكن العرض وصور والسيئ. أوقات طويلة تحميل، النص التمرير السريع، والكثير من الرسومات منخفضة الدقة يلحق بها ضررا بالغا تجربة ممتعة خلاف ذلك. العمل الفني في لعب الورق تحصيلها في بعض الأحيان كما تستحق الإعجاب كما أن هذه اللعبة من الادمان، ولكن يتم إعطاء الفن اعتبار ثانوي فقط في MTCG. على الرغم من استخدام "كتاب" بالطول الإعداد على DS، الصور الثابتة يخرج صغيرة جدا والدقة المنخفضة. على الرغم من هذه اللعبة هو ما يهم حقا لعبة، وهذا هو حالة واحدة حيث تطوير ضيق النظر أعاقت التعبئة والتغليف وضعفت اللعبة ككل. الحكم أنا يجب أن أعترف، وأنا مدمن إلى حد ما لعبة مارفل بطاقة التداول. انها ليست لعبة كبيرة بكل المقاييس، ولكنها تقوم بعمل ممتاز من الاستفادة من عقلية هواة جمع من المشجعين كتاب هزلي. مقابل الطابق العلوي ل النظام هو أقل شأنا من السحر، Munchkin وبوكيمون، ولكن لا تزال ممتعة. حقيقة أنه الصنابير في الكثير من الأساطير الأعجوبة قد يكون سببا كافيا لMarvelites لإعطاء هذه المحاولة. مجرد أن حذر من أن اللعبة هي أقل بكثير مما كان يمكن أن يكون بسبب صور الضعيفة، والأصوات المتكررة ونمط القصة طويل جدا لمصلحتها. MTCG ليس ممتعة كما نظيره الطاولة، ولكن قد ثبت أن تكون الهاء لطيفة التي، لسبب غير المادي، وتبقي رسم لي مرة أخرى.
No comments:
Post a Comment